مؤسسة معارج للسلام والتنمية تسير قافلة دعم لولايه النيل الأزرق

معارج تقوم بتأهيل المساجد والخلاوي لمقابلة الشهر الفضيل

  قامت ادارة الشئون الانسانية بتدشين مشروع تأهيل المساجد والخلاوي التي تشرف عليها المؤسسة وذلك بعد عمل زيارات ميدانية من الادارة الي هذه المساجد للوقوف علي النواقص والحاجات


إقراء المزيد..

مشروع افطار علي الدرب

بمشاركة وتنفيذ وحدة شباب البناء التي تتبع حاليا لدائرة الاعلام بالمؤسسة والجدير بالذكر أن هذه الوحدة قد تم تأسيسها من قبل ادارة الشؤون الانسانية منذ العام 2013م


إقراء المزيد..

معارج توزع (5) آلاف حقيبة رمضانية بالخرطوم والولايات

  أكد المدير العام لمؤسسة معرج للسلام والتنمية محمد حسن أحمد البشير أن سد حاجة الفقراء ساعة الافطار فى شهر رمضان مسؤلية المجتمع.


إقراء المزيد..

مشاركات معارج خلال الدورة 30 لمجلس حقوق الانسان

                  بخلاف مشاركتها الجماعية فى فعاليات المجموعة الوطنية لحقوق الانسان، فقد كان لمعارج مشاركات أخرى بوفدها المكون من السيد محمد حسن أحمد البشير المدير العام لمؤسسة معارج والأستاذ شكرى أحمد على...


إقراء المزيد..

مؤسسة معارج والرحمة الماليزية تنفذان مشروع العيادات المتحركة لـ 2.450 مستفيد بولاية الخرطوم

نفذت منظمة معارج للسلام و التنمية و منظمة الرحمة الماليزية مشروع العيادات المتحركة في الفترة من 29-9 إلى 12-11 بولاية الخرطوم . 


إقراء المزيد..

مؤسسة معارج تقوم بحملة تحصين لوقاية الأطفال

          انطلقت بالمؤسسة الوطنية للتربية والتعليم ( مدارس المواهب ) وبإستضافة مؤسسة معارج للسلام والتنمية برنامج التحصين الموسع تحت شعار" نحو سودان خالي من أمراض يمكن الوقاية منها بالتطعيم " 


إقراء المزيد..
123456

إطلالة من المدير العام

 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله

     رغم الادانة الدولية للعقوبات القسرية الانفرادية ورغم الاحتشاد الدولي من أجل رفعها والغائها، أقدمت الولايات المتحدة الامريكية مؤخراً على تجديد العقوبات الاحادية التي ظلت تفرضها علي شعب السودان طيلة العقدين الماضيين في تحد سافر لكافة الأعراف والمواثيق الدولية التي تمنع فرض دولة عقوبات علي اخري بعيداً عن المنظمة الدولية وآلياتها باعتبار ان مثل هذا الاجراء يهدد السلم والأمن الدوليين.

 

أقرأ المزيد ..

 

عداد الزوار

اليوم
امس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضى
كل الايام
66
89
873
169085
2914
3505
170491

مؤسسة معارج للسلام والتنمية تسير قافلة دعم لولايه النيل الأزرق

 سيرت مؤسسة معارج للسلام والتنمية قافلة دعم لولاية النيل الأزرق مؤخراً والتي احتوت على زى مدرسي لطلاب الخلاوي وملابس مختلفة

كما احتوت على مشمعات ومصاحف وكمية من الأدوية.

أوضحت ذلك الأستاذة بدرية خضر الحسن رئيسة وفد القافلة مبينة أن برنامج القافلة احتوى على محاضرة في التغذية والثقافة الصحية وصحة البيئة إضافة إلى محاضرة فقهية بعدد من الأحياء.
كما تم تنظيم يوم علاجي مجاني بمباني مركز صحي القسم كما التقي وفد القافلة بوزير الصحة والذي ساهم في إنجاح اليوم العلاجي الذي استفاد منه عدد كبير من سكان المنطقة.
واختتم عمل القافلة بقيام حفل ختامي شرفته حرم والي النيل الأزرق وأمينة المرأة بالولاية وأمينة التدريب حيث اشتمل البرنامج على مشاركات الطالبات ومسابقات وتعريف بالخلوة والسيرة الذاتية.
وأشارت رئيسة الوفد إلى بعض الأسباب التي أعاقت عمل منظمة معارج بالنيل الأزرق والمتمثلة في عدم وجود هيكل إداري واضح إضافة إلى الأسباب الماليةالتي اعاقت تنفيذ المقترحات التي تقدموا بها لإنشاء بعض الاستثمارات المدرة للدخل .

 

 

معارج على الفيس بوك

جديد معرض الفيديو

شارك برايك

كيف تقبل ان يكون دعمك للمؤسسة

دعم عيني - 0%
دعم مادى ايداع بالحساب - 0%
دعم بكفالة يتيم - 100%
دعم بأشتراك شهرى - 0%

Total votes: 1

المتواجدون حاليآ

41 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع